الأربعاء، 25 يوليو 2018

والي غرب دارفور يلتزم بتنفيذ مخرجات مؤتمر الحدود

أعلن والي غرب دارفور، حسين يس حمد، التزامه بتنفيذ توصيات مؤتمر الحدود الذي انعقد بحاضرة الولاية مؤخراً بين السودان وتشاد، مؤكداً حرصه على تنفيذ المخرجات التي تدعم العلاقات السياسية والاجتماعية والاقتصادية بين البلدين.
 واستقبل معتمد محلية الجنينة، محمد عبدالرحمن، يوم الثلاثاء بالجنينة وفد حكومي برئاسة محافظ محافظة أسونقا التشادية، محمد عبدالكريم علي.
وتأتي الزيارة في إطار تسليم رسالة شفهية من حاكم إقليم وداي بمناسبة نيل حسين ياسين حمد، ثقة رئيس الجمهورية، وتعيينه والياً لغرب دارفور، بجانب متابعة وإنزال مخرجات مؤتمر الحدود الذي انعقد في أبريل الماضي بالجنينة، بمشاركة رئيس البلدين.
 وأجرى الوفد اجتماعاً مشتركاً برئاسة والي الولاية بحضور معتمد محلية الجنينة، محمد عبدالرحمن، وتم خلاله التأكيد على دعم جسور التعاون والتواصل وإنفاذ مقررات مؤتمر الحدود وتعزيز العلاقات الاجتماعية، واحترام علاقات حسن الجوار في الأصعدة كافة.
 وأشار معتمد الجنينة محمد عبدالرحمن، إلى العلاقات الاستراتيجية التي تربط الجنينة بمحافظة اسونقا التشادية، مؤكداً استمرار التعاون بين الجانبين بما يخدم مصالح المواطنين، ودعا لتبادل الزيارات التي تخدم المنافع المشتركة بين الطرفين.
وأعلن استعداد محليته للمساهمة في تطوير العلاقات السودانية التشادية، في مختلف مستوياتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق