الأربعاء، 25 يوليو 2018

شباب شمال دارفور يرشحون البشير لدورة الرئاسة 2020

سلّم شباب شمال دارفور، يوم الثلاثاء، والي الولاية، الشريف محمد عباد، ورئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، محمود أحمد محمد موسى، وثيقة عهد وتأييد لترشيح المشير، عمر البشير، مُرشحاً لدورة رئاسية جديدة في 2020.
وأعلن عباد خلال مخاطبته خاتمة فعاليات برنامج إسناد العودة الطوعية الذي شهدته مدينة الفاشر خلال يومي الإثنين والثلاثاء، بمشاركة شباب محليات الولاية، مباركته لتسمية شباب الولاية، الرئيس البشير، مرشحاً رئاسياً في 2020.
وامتدح مبادرة الاتحاد الوطني للشباب حول إسنادهم للعودة الطوعية وإحصان الشباب التي شملت 300 زيجة، وأعلن الوالي وقوفه مع الشباب ودعم برامجهم كافة لبناء مستقبل هم قادته.
وأوضح عباد أن كل التحديات والصعاب التي تواجههم ستنقلب إلى قوة ومنعة لأجل الوطن الكبير، وقال الوالي إننا نريد عودة طوعية تسند الإنتاج والإنتاجية وتسند ترشيح البشير.
وتبرع والي شمال دارفور بدعم 1000 زيجة خاصة في معسكرات النازحين، بجانب توفير مقر وعربة لشركة الشباب للتمويل الأصغر، فضلاً عن إسناد مبادرات الشباب كافة.
من جهته أعلن رئيس الاتحاد الوطني المركزي، محمود أحمد محمد موسى، تبرعه بدعم 1000 زيجة للشباب بالولاية، وتدريب 2000 شاب وشابة في المجالات الاقتصادية والحرفية والصناعات الصغيرة، توزع على محليات الولاية وقرى العودة الطوعية.
ودعا موسى الشباب، للانخراط في مجالات الإنتاج والإنتاجية وإنجاح الموسم الزراعي.
يُشار إلى أن والي شمال دارفور ورئيس اتحاد الشباب، قد شهدا مراسم العقد النموذجي لزواج الخير والبركة لعدد 300 زيجة، كما شهد البرنامج إقامة أنشطة ثقافية في قرية " أم مراحيك"، وليلة ثقافية نظمتها المؤسسة الشبابية للإبداع بمشاركة عدد من الفرق الفنية والثقافية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق