الأحد، 18 يونيو 2017

اتحاد الشباب: اكتمال الترتيبات لبرنامج فرحة العيد

أعلن الاتحاد الوطني للشباب السوداني اكتمال الترتيبات لإطلاق برنامج فرحة العيد بعد أن اكتمل برامج مشروع تراحم. وأوضح أن البرنامج يشتمل على تقديم المعايدات للمرضى، بجانب فرحة العيد للأطفال منهم، بالإضافة إلى معايدات رموز المجتمع والأسر المتعففة.
أعلن الاتحاد الوطني للشباب السوداني اكتمال الترتيبات لإطلاق برنامج فرحة العيد بعد أن اكتمل برامج مشروع تراحم. وأوضح أن البرنامج يشتمل على تقديم المعايدات للمرضى، بجانب فرحة العيد للأطفال منهم، بالإضافة إلى معايدات رموز المجتمع والأسر المتعففة. وقال رئيس الاتحاد د.شوقار بشار، في تصريح صحفي، السبت، إن الترتيبات لبرنامج فرحة عيد الفطر المبارك قد اكتملت على مستوى المركز والولايات والمحليات، وسينطلق البرنامج ابتداءً من أول أيام عيد الفطر في المستشفيات، وتقدم المعايدات للمرضى، بجانب تقديم فرحة العيد للأطفال المرضى المتمثلة في الكساء واللعب والحلوى، بالإضافة إلى معايدات رموز المجتمع والأسر المتعففة.
وقال بشار إن برنامج فرحة العيد يأتي في إطار اهتمام الاتحاد بالانفتاح مع شرائح المجتمع كافة ومشاركة المرضى فرحة العيد داخل المستشفيات.
ودعا شباب السودان إلى الاهتمام بمثل هذه البرامج التي يكون لها أثرها الواضح في نفوس المجتمع، وخاصة أن المجتمع السوداني مجتمع متكافل ومتعاون، ويدعم برامج العمل الطوعي والمجتمعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق