الأحد، 18 يونيو 2017

البرلمان يراجع في أسبوع أداء 17 وزارة

قرَّر البرلمان السوداني مضاعفة عدد جلساته لهذا الأسبوع بعقد جلسات إضافية مسائية، بجانب الجلسات العادية، ليتمكن النواب من مناقشة تقارير لجانه حول أداء وخطط 17 وزارة، كما ستشهد جلساته تقديم بعض المسائل المستعجلة والمراسيم المؤقتة. قرَّر البرلمان السوداني مضاعفة عدد جلساته لهذا الأسبوع بعقد جلسات إضافية مسائية، بجانب الجلسات العادية، ليتمكن النواب من مناقشة تقارير لجانه حول أداء وخطط 17 وزارة، كما ستشهد جلساته تقديم بعض المسائل المستعجلة والمراسيم المؤقتة.
ويناقش البرلمان، خلال جلساته التي تبدأ يوم الإثنين وتنتهي الخميس، عدداً من تقارير لجانه المختلفة حول خطة وأداء الوزارات المتمثلة في وزارات: الاتصالات، الإرشاد والأوقاف، رئاسة مجلس الوزراء، الإعلام، والنفط والغاز، النقل والطرق والجسور، التعدين، المالية والتخطيط الاقتصادي، الداخلية، الخارجية، التعليم، العدل، الشباب والرياضة، الصحة، الثقافة والسياحة، الصناعة، ووزارة التجارة والاستثمار، فضلاً عن تقديم بعض المراسيم المؤقتة والمسائل المستعجلة.
وذكرت وكالة السودان للأنباء أن المجلس سيعمل على زيادة الجلسات، لتكون صباحية ومسائية، على أن يكون يوم الخميس المقبل يوم عمل رسمي، وذلك بعد عرضها على أعضاء المجلس وإجازتها يوم الإثنين المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق