الأحد، 26 أبريل 2015

الوطني: بدأنا الاستعداد لانتخابات العام 2020م

دافع حزب المؤتمر الوطني عن الانتخابات العامة، التي من المقرر إعلان نتائجها النهائية غداً الاثنين، وأكد أنها جاءت مبرأة من كل عيب، بشهادة المجتمع الدولي والإقليمي، في وقت قال فيه إنه بدأ الاستعداد لانتخابات العام 2020م.
وأوضح نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني لشؤون الحزب، بروفيسور إبراهيم غندور، لدى مخاطبته احتفال حزبه بالنصر في العملية الانتخابية أمس، أن حزبه من أقوى الأحزاب في أفريقيا والمنطقة العربية، وأضاف: "يكفي أنه قدم للسودان الأمن والأمان"، وقال إن المطلوب من الحزب في الفترة المقبلة تقديم الخدمة للمواطنين وعدم التقاعس في ذلك، وأضاف : "برنامجنا هو الشريعة وخدمة الناس، وستمضي بأمانة التكليف، ولن يظلم أحد، ومطلوب منا تقديم القوي الأمين، وأن نحمي أنفسنا وبلادنا من فساد النفس ومن كل طامع يريدها".
من جهته وصف رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم، د. عبد الرحمن الخضر، حزبه بالعملاق والقوي، وقال إن حزبه شرع في الاستعداد لانتخابات 2020م، وقال إن الممارسة الانتخابية كانت في جو معافى، وفي كل أطراف السودان، وبحماية الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة، وتابع: "لم يصدر من أعضاء الحزب أي سلوك مشين".
وأكد الخضر أن حزبه يعكف على عملية تقييم تجربته في الانتخابات الأخيرة، وقال :"لم تفرغ من تقييم تجربة الانتخابات الجارية.. ولابد أن تعرف مواقع نجاحنا ومواقع إخفاقاتنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق