الثلاثاء، 23 يناير 2018

حل "تنفيذي شباب الخرطوم" وتشكيل لجان المؤتمر الثامن

أصدر رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني بالخرطوم، علاء الدين محمد أحمد، قراراً بحل المكتب التنفيذي للاتحاد، بجانب تشكيل اللجنة التحضيرية ولجان المؤتمر العام الثامن، والمقرر الأسبوع المقبل برعاية والي الولاية عبدالرحيم محمد حسين، وتحت شعار (نصنع المستقبل).
وقال أحمد، في تصريحات عقب خلال ترؤسه آخر اجتماع للمكتب التنفيذي، الاثنين، إن اللجنة التحضيرية كُلفت بمهام الإشراف على فعاليات ختام دورة الخرطوم كافة، لعكس ما تم بذله خلال دورة (2013 -2017).
وأفاد بأن المؤتمر سيطرح مناقشات عميقة حول قضايا الشباب المتعلقة بالعمل الحر والتوسع في فرص التشغيل، والتطوير المؤسسي وبناء القدرات، من خلال التأهيل والتدريب في المجالات كافة، خاصة الحرفية والمهنية.
وأعلن رئيس اتحاد شباب الخرطوم أن قضية الإنتاج والإنتاجية والمساهمة في إيجاد حلول للاوضاع الاقتصادية، خاصة في ظل تصاعد الأسعار سيكون محوراً رئيساً، مبيناً أن قضية معاش الناس من أولويات شباب الولاية من خلال الشراكات المجتمعية في المستويات كافة.
ونوَّه إلى أن الدورة الماضية ركزت على الوصول إلى محليات الخرطوم كافة، من خلال مختلف المحاور المجتمعية، خاصة الإحصان ومشروعات استقرار الشباب والمسارات التقنية والتقانية، وأضاف "سعينا إلى إيجاد الحلول لعدد من القضايا الشبابية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق