الاثنين، 29 يناير 2018

مؤتمر "الشباب والتنمية المستدامة" يُنهي أعماله

أنهى مؤتمر الشباب والتنمية المستدامة، الذي نظمته أمانة المنظمات والعمل الطوعي بالاتحاد الوطني للشباب السوداني، بالشراكة مع منظمة جامعة الشباب العربي، في مقر جامعة السودان المفتوحة يوم الأحد، أنهى أعماله التي استمرت ليومين.
وأفاد أمين المنظمات والعمل الطوعي باتحاد الشباب، عماد عبدالجليل، أن الملتقى ناقش ست أوراق تم تقديمها بواسطة عدد من المختصين من السودان ومصر واليمن والأردن، تناولت مجالات الشباب والعمل الطوعي بمشاركة عدد من خبراء الداخل.
وأضاف "إننا نسعى لبناء كادر مؤهل في عدد من المحاور لإيجاد فرص عمل للشباب في مختلف المواقع"، ممتدحاً همة وعزم شباب السودان في طرح المبادرات التي تخدم شباب العالم أجمع.
وقال عبدالجليل إن مخرجات هذا المؤتمر ستجد الرعاية والاهتمام من قيادة الشباب في الجانبين، وتتحول إلى برامج ومشروعات تحقق التنمية المستدامة، مشيداً بدور جامعة السودان المفتوحة لاستضافتها المؤتمر، وكل من أسهم في إنجاحه الذي يصب في خدمة قضايا الشباب.
من جانبه قال عدنان فتح الرحمن، الأمين العام للاتحاد الوطني للشباب السوداني، إن المؤتمر استمر لمدة يومين بمشاركة فاعلة ونشطة في مجال التنمية المستدامة، وخرج المؤتمر بعدة توصيات.
وأكد فتح الرحمن تبني الاتحاد الوطني للشباب السوداني، لكل المخرجات تمهيداً لتحويلها إلى برامج ومشروعات تحقق التنمية المستدام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق