الثلاثاء، 22 مايو 2018

موسى يتعهد برعاية مشروعات الطلاب

تعهد مساعد رئيس الجمهورية، الأستاذ موسى محمد أحمد، بدعم ورعاية مشاريع الطلاب، والتي تسهم في تحقيق التواصل بين الطلاب على مختلف الأصعدة، وقال إن مشاريع الطلاب تسهم في تحقيق التعاضد بين طلاب التعليم العالي والعام.
وأكد موسى خلال مخاطبته تدشين مشروع زاد الخير لشهر رمضان، أن مشاريع الاتحاد تلامس المجتمع، من خلال الاهتمام بالفقراء ودعم المحتاجين، وقال إن الهجرة للخلاوى تحقق الارتباط الوجداني بالقرآن الكريم وهو مشروع مهم، خاصة في هذا الشهر الكريم.
وقالت وزيرة الضمان والتنمية الاجتماعية، مشاعر الدولب، إن الطلاب ظلوا على مر التاريخ يقدمون التضحيات والبطولات ولهم إسهامات في القضايا الوطنية، خاصة الحوار الوطني، حيث عملوا من أجل الاستقرار وتحقيق الأمن .
وأضافت أن مشروعات اتحاد الطلاب السودانيين راسخة، وهي عبارة عن مشروع فكري كبير، مؤكدة على الاهتمام بكل قضايا ومشروعات الطلاب من أجل مستقبل أفضل، باعتبارهم يمثلون كل الآمال والتطلعات في المرحلة المقبلة.
وأشار رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين، عمار علاء الدين، إلى أن مشروع زاد الخير يهدف إلى تعزيز التواصل، وتحقيق التكافل بين الطلاب في ربوع السودان. وقال إن الفوج الأول للخلاوى من ولاية الخرطوم يضم ألف طالب وطالبة من جميع ولايات السودان، ويصل العدد الإجمالي إلى 6 آلاف طالب وطالبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق