الأحد، 20 مايو 2018

ضبط كميات من الأسلحة والذخائر بغرب دارفور

ضبطت قوات الدعم السريع بولاية غرب دارفور في إطار حملة جمع السلاح والعربات غير المقننة، كميات من الأسلحة والذخائر والمهمات العسكرية المتنوعة. وأكدت قوات الدعم السريع أنها ستحارب كل أشكال الجريمة والتفلت، حفظا للأمن والاستقرار بالولاية.
وأكد قائد ثاني الدعم السريع اللواء ركن عصام الدين صالح الفضيل، أن قوات الدعم السريع في كل القطاعات تعمل بجانب مهامها القتالية في عمليات جمع السلاح والعربات غير المقننة، ومكافحة التهريب وعمليات الاتجار بالبشر، بتنسيق تام مع الأجهزة الأمنية والقوات النظامية.
وشدد على أن قوات الدعم السريع ستظل تحارب كل أشكال التفلت، وتعمل على حفظ الأمن والاستقرار والتعايش السلمي بربوع البلاد كافة، موضحا أن هذه الضبطية من الأسلحة والذخائر تم ضبطها في أحد المنازل بالمدينة، وسيقدم المتهم إلى محاكمة عادلة.
من جهته، أشاد والي غرب دارفور بالإنابة محمد إبراهيم شرف الدين، بالأدوار المتعاظمة لقوات الدعم السريع في تعزيز الأمن والاستقرار، ومكافحة التهريب بربوع البلاد كافة، بالتعاون مع القوات النظامية الأخرى، لتنعم الولاية بمزيد من الأمن والاستقرار، لتهيئة البيئة أمام العودة الطوعية للنازحين واللاجئين إلى قراهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق