الخميس، 17 مايو 2018

أيلولة مباني السلطة الإقليمية لجامعة الفاشر

استلمت جامعة الفاشر، مباني السلطة الإقليمية لدارفور السابقة إنفاذاً للقرار الجمهوري 192 المتعلق بأيلولة المباني للجامعة، وشهدت مدينة الفاشر الأربعاء احتفالية التوقيع النهائية بين إدارة الجامعة ومفوضية صندوق إعمار وتنمية دارفور، لتضاف المباني لكلية الطب.
ووقع عن المفوضية أمينها العام، هاشم حماد عبدالرحمن، فيما وقع عن جامعة الفاشر مدير الجامعة، البروفسيور الجيلاني علي الأمين.
وعبّر مدير جامعة الفاشر عن سعادته باكتمال الإجراءات الخاصة بأيلولة المبنى للجامعة، حتى تتمكن من التوسع أفقياً ورأسياً في نشر رسالتها العلمية، مشيداً بوجه خاص بالجهود التي بذلها الأمين العام لمفوضية صندوق إعمار وتنمية دارفور، الذي أشرف على أعمال اللجنة الفنية التي عنيت بإجراء بعض التسويات المتعلقة بعقود التشييد، وكيفية إكمال المتبقي من الأعمال الخاصة بالمبنى .
من جهته فقد هنأ مفوض صندوق إعمار وتنمية دارفور، جامعة الفاشر بمناسبة أيلولة مبنى السلطة الإقليمية لها لتكون إضافة لصروحها العلمية، كاشفاً عن تخصيص مبلغ 25 مليون جنيه خاصة بأعمال تشطيب المبنى، مؤكداً مساندته لجامعة الفاشر لتواصل تنفيذ جميع مشروعاتها وخططها التنموية.
يشار إلى أن المبنى يقع وسط منطقة عمرانية حديثة شمال مطار الفاشر في مساحة 10 آلاف متر مربع، وتتألف المباني الأساسية من عمارتين تضم كل منهما خمسة طوابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق