الخميس، 24 مايو 2018

حسين يسن يتسلّم مهامه والياً لولاية غرب دارفور

تسلّم والي ولاية غرب دارفور الجديد، حسين يس، مهامه والياً للولاية خلفاً للوالي للسابق، فضل المولى الهجا، واستقبلت الولاية الأربعاء، وفداً برئاسة يس وعدد من قيادات الولاية بالحكومة الاتحادية والهيئة التشريعية القومية في مراسم تسلمه لمهامه.
وخاطب الوالي لقاء فعاليات الولاية من مختلف القوى السياسية بحاضرة الولاية مدينة الجنينة، وأعرب عن تقديره للثقة التي نالها من رئيس الجمهورية وقيادة الحزب لشغل منصب والي غرب دارفور، التي قال إنه أتاها من ولاية مشابهة لها في العديد من الأوجه .
وكشف الوالي عن الخطوط العريضة لخطة عمل الحكومة والتي تعتمد على الشفافية والنزاهة والاستماع إلى كافة قطاعات المجتمع دون حِجر على أحد، من أجل اتخاذ القرارات السليمة في شأن معاش الناس والقضايا الاقتصادية والتنموية بصورة تخدم الوطن والمواطن.
وأعلن الوالي أن تطوير العلاقات مع تشاد والاهتمام بالعودة الطوعية والحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي من أولويات عمل حكومته في المرحلة الحالية، مؤكداً أن ولاية غرب دارفور تعتبر من أكثر الولايات أمناً واستقراراً بعد انتهاء الحرب في دارفور، الأمر الذي يتطلب من كافة قطاعات المجتمع العمل معاً من أجل تجاوز آثارها وتحقيق التنمية المستدامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق