الأحد، 20 مايو 2018

"الخرطوم" تعلن عن افتتاح مشروعات تنموية

كشف معتمد محلية الخرطوم، الفريق ركن أحمد علي عثمان أبو شنب، عن جملة من مشروعات التنمية التي سيتم افتتاحها خلال المرحلة المقبلة، والتي تمثل الذراع الحقيقية للخدمات الأساسية المقدمة.
وعدّد المعتمد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بحدائق ملتقى النيلين، المشروعات التي سيتم تدشينها عبر مراحل، وتشمل افتتاح (52) مدرسة جديدة كلياً، فضلاً عن افتتاح عدد من المراكز الصحية المرجعية والأسواق الجديدة بكل من نيفاشا بالسوق المحلي، وبري (4)، ودلالة السيارات الجديدة بمنطقة سوبا، بسعة ألفي مركبة مختلفة، شاملة معارض ومكاتب وبنكاً تجارياً داخل الدلالة.
وكشف المعتمد عن افتتاح أكبر الحدائق العامة على مستوى ولاية الخرطوم، من ضمنها حدائق شارع الغابة، بمساحة (3) كيلومترات طولية، وحدائق ملتقى النيلين (هيلتون سابقاً)، بمساحة (6) آلاف متر مربع، فضلاً عن سفلتة عدد من الطرق، أهمها شارع البوستة بسوق السجانة، والشوارع حول السوق المركزي والمحلي، ومصارف الأمطار المغطاة.
إلى ذلك كشف المعتمد عن حزمة من المشروعات الاستثمارية الكبرى التي تعتزم المحلية إنفاذها خلال الفترة المقبلة، والتي تشمل مشروع كورنيش النيل في المنطقة الواقعة شرق منتزه المقرن العائلي وحتى جسر توتي، حيث يشمل متنزهات أسرية ومواقع للرياضة والألعاب النيلية ومطاعم فاخرة وجلسات على طول الكورنيش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق