الاثنين، 21 يناير 2019

حركة عبدالواحد نور تعترف بضلوع منسوبيها في المظاهرات والاعمال التخريبية

أصدرت حركة المتمرد عبدالواحد محمد نور بياناً اعترفت فيه بمشاركة كوادرها الطلابية المعروفة اختصاراً بـ U.P.F في المظاهرات والاعمال التخريبية التي شهدتها العاصمة الخرطوم وعدد من الولايات السودانية.
وكشفت مصادر (سودان سفاري) داخل حدكة عبدالواحد عن اصدار بعض قادة الحركة المياديين التابعين لحركة وجيش تحرير السودان و توجيهات لطلابهم بالمشاركة في الاحداث الاخيرة واستهداف المواقع الاستراتيجية لتزجيج المظاهرات وزيادة الاحتقان في الشارع السوداني ، كما وجهت القيادات الطلاب باسقاط اكبر قدر من الضحايا وسط المتظاهرين والصاق التهم بالقوات النظامية.
وكانت القوات الامنية قد نفذت عمليات مداهمة لمنزل بمنطقة الدورشاب وآخر في مدينة سنار ، وضبطت خلال هذه العمليات عناصر تتبع لحركة عبدالواحد محمد نور وبحوزتهم اسلحة نارية واسلحة بيضاء ومنشورات واوراق ثبوتية تؤكد انتمائهم لحركة عبدالواحد نور ، كما رصدت عمليات النهب والسلب والحرق التي نفذتها عناصر الحركة بمدينة عطبرة.
جدير بالذكر ان حركة عبد الواحد نور كانت قد وجهت منسوبيها من القيادات والكوادر الطلابية بدعم ومساندة الاجتجاجات والمظاهرات التي تشهدها عدد من المدن السودانية والسعي لاستمراريتها ونجاحها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق