الخميس، 21 مارس 2019

الناجي عبدالله يدعو لـ"تغيير بلا خيانة ولا ضغوط"

دعا القيادي بحزب المؤتمر الشعبي، الناجي عبدالله، طلاب وشباب الإسلاميين لإسقاط كل المسميات والجلوس معاً لإنجاز التغيير عبر شورى حقيقية بلا خيانة ولا ضغوط أو نظر لكرسي لاختيار قيادة.
وقال الناجي لدى مخاطبته احتفال طلاب الوطني بذكرى الميل"40" تحت شعار "تجديداً للعهد مع الشهداء وتكريماً واحتفاءً بأسر الشهداء"، إن الفساد الذي كثر بالبر والبحر بما كسبت أيدينا لا يعطينا العذر في أن نشد همتنا وننهض للمرحلة القادمة.
وأفاد بأن التحدي القادم أكبر "وأقروها صاح"، مؤكداً على أن التغيير مطلوب ولكنه ليس بتغيير من سماهم "الرجرجة والدهماء والمرجفين في المدينة".
 وأشار الناجي إلى أن التغيير ينجز من قبلهم عبر شورى حقيقية من داخل قاعة الشهيد الزبير بلا ضغوط أو خيانة أو نظر لكرسي يتم من خلاله اختيار قيادة "ونرمي قدام"، وليس تغييراً مفروضاً من أمريكا أو الإقليم.
وتابع "يجب أن يتم ذلك بعيداً عن كل المسميات التي قال إنه لا يجد لها أي التزام".
بالمقابل أكد أمين أمانة الطلاب بالمؤتمر الوطني، هشام التجاني، مضي الطلاب على ذات درب الشهداء وأن تكريم أسرهم هوتكريم لهم ولتضحياتهم التي قدموها لأجل العقيدة والوطن.
وأوضح التيجاني، أن الميل 40 كانت معركة فاصلة في تاريخ السودان قدم فيها أبناء وطلاب السودان أروع التضحيات لينعم الوطن بالأمن والسلام مقدمين أرواحهم الغالية الطاهرة فداءً للعقيدة والوطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق