الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018

الحركة الإسلامية: سنواجه محاربة النظام بـ"وحدة الصف"

قال الأمين العام للحركة الإسلامية السودانية، الزبير أحمد الحسن، إن السودان سيواجه محاولات محاربة نظامه والإصرار على وضعه في قائمة الدول الراعية للإرهاب، بوحدة الصف وتقوية الوحدة الوطنية بين كل المكونات السياسية السودانية.
ووجه الحسن لدى مخاطبته الإثنين بالجنينة، المؤتمر العام التاسع للحركة الإسلامية بغرب دارفور، وجه عضويته بإنجاح برامج الحوار الوطني بمزيد من الانفتاح على الآخرين، مؤكداً أن وحدة السودان والمؤتمر الوطني والحركة الإسلامية مقدمة على ما سواها.
وأعلن دعم الحركة ومساندتها لقرارات رئيس الجمهورية الأخيرة، الخاصة بهيكلة الدولة وإصلاحها وتقليل المصروفات، مبيناً أن الحركة ستدعم هذه القرارات بمزيد من الإنتاج ودعم حكومة الوفاق الوطني.
ووجه الأمين العام للحركة الإسلامية، بإشاعة روح المسؤولية الوطنية وعدم أكل أموال الدولة والناس بالباطل، وصيانة الممتلكات الحكومية ومحاسبة النفس ومساءلتها حول ذلك.
كما وجه عضوية الحركة الإسلامية بالمركز والولايات، بدعم المؤتمر الوطني ذراع الحركة السياسي، والمشاركة في مؤتمرات البناء الخاصة به بكل قوة وفعالية ودعم قرارات شوراه.
وجدد الحسن دعوته لأبناء الحركة بعدم تصديق كل ما يرد في وسائط التواصل الاجتماعي، والانسياق وراءه وإعادة نشره مرة أخرى.
وأوضح أن الحركة تمضي للمؤتمر العام التاسع في نوفمبر القادم بكل ثقة، وبعضوية محكمة ومحزمة ومعلومة منفتحة على الآخرين يقدمها قادة الحركة لمن يأتي بعدهم لقيادتها، مشيداً بأداء الحركة بغرب دارفور وكيف أنها استطاعت مضاعفة عضويتها لأربعة أضعاف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق