الاثنين، 26 مارس 2018

عبد المعروف : القوات المسلحة صامدة ومنتصرة لتمسكها بعقيدتها

قال رئيس الأركان المشتركة، الفريق أول ركن كمال عبدالمعروف، إن القوات المسلحة السودانية هي القوات الوحيدة في المنطقة التي ظلت صامدة ولم تخسر حرباً، موضحاً أن ذلك يعود للتمسك بدينها وعقيدتها.
وأشاد خلال مخاطبته حفل تكريم ووداع رئيس الأركان المشتركة السابق، الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفى عدوي، وأعضاء رئاسة الأركان المشتركة السابقين، الأحد، أشاد بالعسكريين الذين ظلوا يدافعون عن تراب الوطن وبذلوا في ذلك الغالي والنفيس، تمسكاً بالقيم والموروثات.
وأكد أنهم قادوا القوات المسلحة بكل عزيمة لم تلن لهم قناة بحلمهم بوطن آمن ومستقر، مبيناً أن أعمالهم ظهرت في كافة المجالات لا سيما مجالات البنى التحتية وبسط الأمن في معظم أرجاء البلاد .
وأوضح عبدالمعروف أن قادة الجيش السابقين عملوا على إرساء دائم للأمن والاستقرار في معظم أرجاء البلاد حتى أصبحت دارفور خالية من التمرد، وقال إن كل ذلك تحقق بتنسيق جهودهم العملياتية وحضورهم العالي محلياً وإقليمياً.
ولفت إلى أنهم  خلقوا علاقات قوية ومتميزة مع نظرائهم في دول المنطقة، وفتحوا آفاقاً جديدة في مجالات التعاون المتعددة مع تلك الجيوش.
من جانبه قال رئيس الأركان المشتركة السابق، الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفى عدوي، "نسلم اليوم الراية لجيل تربى على القيم وإن التغيير في القيادة تقليد راسخ وإرث تحرص عليه القوات المسلحة من أجل حمل المضامين والمعاني الجليلة".
وقال "نجدد ولاءنا لله ثم للوطن والقيادة ونعبر عن صدق انتمائنا للقوات المسلحة شعوراً بالرضا والطمأنينة ونشيد برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لرعايته للقوات ولثقته فينا بتولية المنصب، ونؤكد جاهزيتنا لتلبية النداء متى دعا الأمر دفاعاً عن الوطن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق