الاثنين، 26 مارس 2018

الخرطوم تطلق حملات تصحيحية لوقف التعديات وتجويد الخدمات

أعلنت حكومة ولاية الخرطوم، إطلاقها حملات تصحيح لإيقاف التعديات على الطريق العام وتجويد أعمال النظافة وإنارة الطرق، وحظرت استخدام مكبرات الصوت في الأسواق ومواقف المواصلات والأماكن العامة، وحظرت أيضاً وضع الملصقات وهددت المخالفين بإلغاء الفعاليات المعلنة عبرها.
ووجه معتمد محلية الخرطوم، أحمد علي عثمان أبوشنب، خلال تدشينه للحملات بالسوق العربي والأفرنجي، إدارات التخطيط العمراني والمخالفات والمتابعة والكهرباء والآليات بإزالة التعديات الهندسية بالمنطقة، فضلاً عن إنذار جميع أصحاب القطع الخالية بتقنين أوضاعها وتسويرها منعاً للمظاهر السالبة التي تنتج عن إهمال الأراضي السكنية التي أصبحت مكبات للنفايات والأنقاض وبؤراً للسكن العشوائي.
فضلاً عن منع البيع الجائل في الأسواق ومواقف المواصلات وتقاطعات الطرق والعمل غير المقنن، والعرض الخارجي للمحلات التجارية وغسيل السيارات في شوارع الأسفلت .
وأعلنت حظر وضع الملصقات في غير المناطق المصرح بها ومعاقبة جميع المخالفين للقرار بإلغاء الفعالية المعلن عنها، إضافة إلى العقوبات الأخرى للمتعهد وصاحب البرنامج، فضلاً عن وضع خطة متكاملة لتجميل المنطقة ومعالجة المخالفات ومنع تجددها بشوارع وسط الخرطوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق