الأحد، 25 مارس 2018

فيصل إبراهيم: سأحارب "الشللية" في الحزب

قال نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب د.فيصل حسن إبراهيم مساعد رئيس الجمهورية، إن الانتخابات وسيلة لتولي زمام الأمر وليست غاية، مؤكداً أن زيارات المؤتمر الوطني للجماهير لا ترتبط بالانتخابات، محذراً من "الشلليات" في الحزب.
وأكد د. إبراهيم خلال زيارته لولاية النيل الأزرق، يوم السبت، أن استكمال السلام بالولاية من الأولويات ويعتبر القضية الأهم في الولاية.
وقال إن المؤتمر الوطني ملتزم بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني مع القوى السياسية.
وحذر إبراهيم من الاعتماد على الشلليات في عمل الحزب، داعياً للالتزام بالمؤسسية، وقال سأحاسب أي شللية ومجموعات، مضيفاً "لا للعصبية لا للجهوية ولا للشللية ولا بد أن تكون قيادات الحزب على مسافة واحدة وأن التحديات أمام الحزب لا تحتمل التهاون".
وقال إن الوطني يقوم على المبادئ، مؤكداً حرصهم على الاهتمام بأساسيات الحياة وكل مطلوبات المجتمع، داعياً للتفاعل المجتمعي والاهتمام بقضايا الناس.
وقال إن المرحلة المقبلة ستشهد قيام المجالس المحلية، باعتبار أن المحليات هي القاعدة الحقيقية للحكم، داعياً لتغليب قيم النزاهة ومكافحة الفساد.
وطالب إبراهيم أجهزة الحزب بالولاية بقيادة العمل، وقال نريد أن تقود شعبة الأساس العمل في الحي وأن ترعى قواعد الحزب العملية التعليمية وتدعم الجهد الشعبي وجهود ترقية العمل الصحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق